الأخباركمبيوتر

لعبة God of War الآن على الكمبيوتر الشخصي بدعم من أحدث التقنيات.

لعبة God of War الآن على الكمبيوتر الشخصي بدعم من أحدث التقنيات، بما في ذلك super-resolution من AMD و NVIDIA.

قبل أسبوعين ، أكدت شركة Sony رسميًا أنها ستسمح بإطلاق المزيد من ألعابها الحصرية على منصة الكمبيوتر الشخصي من بينها لعبة God of War.

بعض ألعابها الشهيرة مثل Days Gone أو Horizon Zero Dawn متوفرة بالفعل على Epic Games Store و Steam.

في العام المقبل ، ستطلق سوني أيضًا Uncharted: Legacy of Thieves Collection على أجهزة الكمبيوتر ، ولكن لم يتم تحديد التاريخ بعد.

لعبة God of War

كشفت شركة Sony مؤخرًا أنها ستقدم لعبة God of War إلى أجهزة الكمبيوتر. تم بيع أكثر من 19.5 مليون نسخة من اللعبة التي تم إطلاقها في 2018 على PlayStation 4.

بعد الإعلان ، تم إدراج اللعبة على الفور على منصات مثل Steam كاشفة عن الميزات الجديدة التي ستكون متاحة للاعبين على أجهزة الكمبيوتر.

ستدعم اللعبة دقة 4K و شاشات ultra-wide. ستحتوي أيضًا على انعكاسات محسّنة وظلال عالية الدقة ، لكن هذه الميزات ستتطلب أنظمة قوية مزودة بوحدات معالجة رسومات مثل NVIDIA RTX 30 أو AMD RX 6000.

أكدت NVIDIA على أنها ستمكّن تقنياتها Reflex و DLSS في اللعبة. سيمكن هذا الأخير معدلات إطارات أعلى ، ولكن فقط طالما تم استخدام وحدات معالجة الرسومات التي تدعم Tensor ، وهو مطلب إلزامي لتعمل تقنية DLSS.

لحسن الحظ بالنسبة لمستخدمي Radeon ، فإن AMD تضيف أيضًا FidelityFX Super Resolution إلى God of War. هذا يعني أنه ليس فقط وحدات معالجة الرسومات RDNA و Polaris ستدعم الدقة الفائقة ، ولكن من المرجح أن تتيح أي وحدة معالجة رسومات حديثة تم تأكيد دعمها للتقنية معدل إطارات مرتفع أيضًا.

الألعاب القادمة التي ستدعم تقنية FidelityFX Super Resolution من AMD
مصدر الصورة: AMD

سيتم إطلاق لعبة God Of War لأجهزة الحاسب الشخصي في 14 يناير 2022. وهي متوفرة الآن للطلب المسبق بسعر 49.99 دولار أمريكي / يورو.

يمكنك طلب اللعبة على منصة Steam من خلال الضغط هنا.

المصدر
AMDVideocardz
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock