الأخبار

كل ما هو جديد في موسم Fortnite الجديد

انتهت الحرب الآن بين الفضائيين و IO في الفصل الثاني من الموسم الثامن من Fortnite ولكن للأسف الشديد، بدأت حربة جديدة تماماً وستكون أنت أحد المقاتلين فيها. بعد أن خانتك سلون وتركتك لتموت على السفينة الأم، أصبحت المكعبات التي تزود السفينة بالطاقة حرة الآن. تشكل هذه الأشياء خطراً أكبر بكثير على الجزيرة مقارنة بالفضائيين. ليس لديها وجه ولا تتكلم، لكنها واعية وتملك حقداً سداسياً. أيّ ببساطة، يجب على اللاعبين الآن الوقوف جنباً لجنب لإنقاذ الجزيرة من الدمار.

إننا ندخل العالم الموازي

واقع مظلم شرير مليء بالوحوش يسمى “العالم الموازي.” لا تنشر المكعبات الفساد وحسب – إنها تنشر بوابات إلى العالم الموازي كذلك (“انحرافات العالم الموازي“.) الجاذبية منخفضة للغاية في هذا العالم الغريب، والجو غير مناسب للبناء.

لا يصطدم هذا العالم بعالمنا وحسب. بل إنه يتدفق إليه، مما يعني أن نقطة اهتمام معينة ستكون مغطاة بالعالم الموازي في كل مواجهة. تعرف نقاط الاهتمام المعدلة هذه بمناطق العالم الموازي، وسأخبرك بكيفية استغلال كل من انحرافات العالم الموازي ومناطقه للتفوق…

زد من قوة أسلحة العالم الموازي

لكن ليس كل ما في العالم الموازي وحوشًا. بالطبع، ستظل وحوش المكعبات تتدفق بعد دخول انحراف، لكنك ستحرز أسلحة العالم الموازي عندما تتفوق عليها. تسقط كذلك الوحوش المهزومة أجزاء وحوش المكعب، وهي مكون تصنيع يمكنك استخدامه لترقية أسلحة العالم الموازي. كن ذكيًا: خذ هذه الأسلحة والأجزاء معك بعد مغادرة انحراف.

مناطق العالم الموازي مختلفة بعض الشيء. لا تقاتل الوحوش في شكل عصابات، ويمكن العثور على أسلحة العالم الموازي في شكل غنائم، لذا تقدم هذه الأماكن  طريقة مختلفة لتحمي نفسك. ما المميز في أسلحة العالم الموازي؟ بواسطة بندقية العالم الموازي ورشاش العالم الموازي الدوار، ستلحق ضررًا إضافيًا عبر تقويتها إلى حالتها الفائقة. بمعنى آخر، اجعلها قريبة من السخونة الفائقة من أجل تأثير أفضل.

انضم إلى الجهد العالمي

عندما قلت إنه على الجميع حماية الجزيرة، كنت أعني ما أقوله. سيتطلب جهد الحرب ضد المكعبات دعمًا أكبر بكثير. وهل تدري؟ ستديره.

أولى إجراءاتك للتأثير؟ تبرع أنت ومصنعي الدوامات الزملاء في أرجاء الجزيرة بالسبائك التي تكتسبها إلى مواقع البناء التي ترغب أن يتم فيها بناء محطات الأبراج نريد في المستقبل من الجميع التعاون وتحديد الأسلحة المرغوب في تطويرها وأيها يتم إلغاء حظره والمزيد.

أدوات العمل الجديدة

لكن لا يتم كل شيء بالسبائك، وجاي بي يقدم نصائح قديمة وجديدة بالمجان. أخرجت بعض أغراضي المفضلة من المخزون مثل بندقية القنص الآلية وسلاح الحربة لتساعدك في قلب الموازين.

لا تزال الصواميل والبراغي موجودة إن رغبت في ترقية سلاحك إلى شيء مختلف، مثل تحويل بندقية الصيد ذات العتلة إلى بندقية صيد الشحن المضغوطة أو تبديل بندقية هجومية إلى بندقية هجومية بكاتم للصوت من أجل التسلل. لن تستسلم مثيرات المشاكل من العالم الموازي هذه بسهولة، ثق بي، لذا ابحث عن مزيد من الأسلحة لتريها قوتك.

مكعبات في كل مكان

لدى المكعبات التي تتمركز عمومًا حول حطام السفينة الأم تأثير على البيئة المحيطة بها (الفساد الذي ذكرته.) لا تزال بعض وظائف السفينة التقنية تعمل، وبوسع أنفاقها المضادة للجاذبية نقل مجموعات في شكل حلقات.

كانت صائدة الوحوش تورين تحقق في أمر أحجار الظل المبعثرة وسط الركام. استهلك واحدة وستصبح مؤقتًا شبحًا شبيهًا بالظل، وهذا مفيد للتحرك بتخفٍ. يبدو أن بعض الأسماك استهلكت منها حيث وردت تقارير عن فلوبر ظل مكعبية سحبت من المياه أيضًا.

(هذا ليس التأثير البيئي الوحيد الذي تسببت المكعبات به. تصبح اللاما المراوغة الآن مصعوقة إن تعرضت لضرر كافٍ.

تخطط المكعبات لشيء، لا شك في ذلك. أجهل ماهية الذهبي، لكن تبدو الأخرى… تتبعه. هلا تراقبه؟

مهام المجموعة والبطاقات المختومة

يحتاج سكان الجزيرة إلى مساعدتك. لدى كل واحد في الحقيقة ;بطاقة مختومة مليئة بالمهمات التي يرغبون منك في مساعدتهم فيها. اعمل مع جونزي الداكن لاكتشاف ما يجري حقًا في منشأة كيفلوشن أو اتبع شارلوت للتحقيق في أمر IO. خلال الأسابيع، سينضم السكان الجدد ليطلبوا مساعدتك لاكتشاف المزيد عن الجزيرة.

إنجاز المهام أفضل دومًا في مجموعات، لذا ما المانع في أن تساعدوا بضعكم! يتم تنفيذ مهام المجموعة عبر الدردشة مع السكان أو استخدام كبائن الهاتف خلال المغامرات. ستظهر كذلك في السجل اليومي، صدقني، يمنحون الكثير من السبائك لمن يساعد. تشارك مهام المجموعة والمكافآت مع الجميع في فرقتك، لذا كلما رافقت مصنعي دوامات أكثر، تمكنت من إكمال مهمات أكثر. يشارك الجميع في الفرقة في مهام مجموعة الجميع، لذا شكّل فرقة وابدأ العمل!Fortnite

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock